اخبار

قصة حماتي وعذاب الموت

قصة حماتي وعذاب الموت، تبدأ قصتي مع حماتي عندما تتلقى إيمان دعوة لحضور حفل زفاف أحد الأصدقاء. حيث تعيش إيمان مع حماتها فاتن البالغة من العمر خمسة وخمسون عامًا بعد  سفر زوجها، وهو في منتصف الثلاثينيات من عمره، وبعد تلقي الدعوة طلبت من زوجها حضور  فرحتها، قبل أن تخبره عن مكان الحفلة، حيث قلق الزوج من أنها ستذهب إلى المكان بمفردها، حيث انتشرت هذه القصة في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع الإنترنت الشهيرة، وبدأت فئة كبيرة من الأشخاص يقومون البحث عن قراءتها كاملة، وفي السطور القادمة عبر موقع محتوى سنتعرف على كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة حول هذه القصة.

قصة حماتي وعذاب الموت

من المعروف أن قصة حماتي وعذاب الموت واحدة من أبرز وأشهر القصص التى أحاط اهتمام وشهرة كبيرة عبر عمليات البحث عبر مواقع السوشيال ميديا، وذلك لأنها تضمنت العديد من الأحداث الجميلة المثيرة للتشويق التى جذبت انتباه كل من قام بقراءتها، وتدور أحداث هذه القصة حول الفتاة التى تزوجت من رجل تحبه، وعندما عبر الزوج عن قلقه وخوفه على زوجته إيمان، قال إيمان إنه لن يكون بمفرده، حيث كان هناك مئات المدعوين، لكنه مع ذلك  أصر على أخذ والدتها، ووافقت الزوجة، وفي يوم الفرح بدأ تتزين تحضيراتها لحضور حفل زفاف صديقاتها، وكان العرس جميلاً.

إقرأ أيضا:من هي صباح خطاب ويكيبيديا

انشدك عن بنتن لها الناس عشاق تصيح بين الناس بالصوت توحيها ؟

أحدث رواية انا وحماتي

كان الجميع باستثناء إيمان وحماتها راضين عن الجلوس ومشاهدة المتزوجين حديثًا وتبادل الابتسامات، ولكن بعد ذلك أرادت إيمان الذهاب إلى الحمام وسألت صديقتها عن مكانه وأخبرتها عن ذلك، وبعد أن أخبرتها أن أنبوب المرحاض مكسور، اضطرت للذهاب إلى المرحاض في ظهرها.

تفاصيل رواية انا وحماتي

حيث ذهبت إيمان إلى الحمام الخلفي، حيث أخبره الرجل أن المكان كان مظلمًا واستمرت في المضي قدمًا، وبعد أن وضع أحدهم يده على عينها أغلقت عيناها أيضًا، وأخذها بعيدًا، وأدركت إيمان أنها اختطفت بسبب كان هناك ناس في أيديهم سكاكين وإذا تكلمت فسوق يقتلونها.

إقرأ أيضا:تصويت أفضل لاعب في غرب آسيا لشهر شباط

 

 

 

السابق
انشدك عن بنتن لها الناس عشاق تصيح بين الناس بالصوت توحيها ؟
التالي
من هي هيفاء الاغا ويكيبيديا

اترك تعليقاً