السعودية

رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء 76

رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء 76 تعتبر هذه الرواية واحدو من ضمن الروايات التي نشرت بشكل كبير عبر مواقع التةاصل الاجتماعي، والتي لها السيط الكبير، ويتم البحث عنها بشكل كبير من قبل كثير من المستفيدين، ومتابعين الروايات، واليكم في السطور القادمة من هذا المقال كل ما يخص هذه الرواية.

رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء 76

في بداية هذا الفصل بدات اسئلة مهند الكثيرة من ضمنها المدرسة حلوة؟ السكن حلو؟ الفرش شلون؟ وان الجده:زينب اذا ماتبين قالت ولد عمك يتزوجك غصب هجي، وقالت انا اسفه يابنتي ماقدر اسوي لك شي، وان زينب وهي تبكي جده وين تبيني اروح انا ما عندي احد امي ماتت وابوي مفقود من عشر سنين، وانا وين اروح ياجده.

قالت الجدة اسفه يابنتي والله ماقدر عليه الله يغضب علي ابوك والله اني  ما عرف وشلون ينتبه لك، وفالت له الله يغضب عليه، وبعدها زينب وهي تبكي بحرقه قالت تكفين سعديني والله بموت نفسي اذا تزوجني حمد والله بموت، وبهدها قالت مارح ارضى فيه ابد تكفين ياجده دوري لي حل اهئ، وقالت بعخا  الجده تدرين يازينب ما عندي السلطه علي حمد ولا ابوه، وقالت الها ما قدر ما اخليهم والله انتي بنتي وانا واحبك، وانت من الغاليه الله يرحمها.

رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء

قالت بعدها زينب: عمه انتي تدرين وش بدك بيصير فيني لو اكتشفوا اني بنت والله يودوني لسجن، وقالت خلود : زينب يابنتي قلت لك اذا حمد يايس منك ولا لقاك راح ارجعك لمدرستك وانا متاكدة حمسين بالمية مارح يكشفونك.

السابق
سبب طرد جوري المغربية من الامارات
التالي
رواية سيليا بين الماضي والحاضر الفصل التاسع 9 بقلم منال عباس

اترك تعليقاً