اخبار

موعد امتحانات الدور الثاني للصفوف الغير منتهية 2023

موعد امتحانات الدور الثاني للصفوف الغير منتهية 2023

موعد امتحانات الدور الثاني للصفوف الغير منتهية 2023، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية رسميا على موقعها الإلكتروني، المواعيد الرسمية لعقد سلسلة ثانية من امتحانات المراحل الغير مكتملة، وبالطبع بعد أن يكمل الطلاب الجولة الأولى من امتحانات جميع الفصول الأساسية تظهر نتائج هذه الفصول، كما أنه يوجد طلاب لم يحالفهم الحظ بالنجاح فانضموا إلى امتحانات الدورة الثانية، فما هو موعدها وهذا ما سنعلمه سويا في السطور التالية عبر موقعنا موقع محتوى سنوافيكم بكافة التفاصيل والمعلومات المهمه عن هذا الموضوع فتابعونا .

موعد امتحانات الدور الثاني للصفوف الغير منتهية 2023

تزايد البحث هذه الأيام من قبل طلبة المستويات الأساسية حول موعد امتحان الجولة الثانية، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الفصول الأساسية بالترتيب في الأيام الماضية، خرجت وزارة التربية العراقية ، البارحة لتعلن رسمياً موعد الجولة الثانية من امتحانات المراحل المكتملة، وصرحت الوزارة أن موعد الجولة الثانية من الامتحانات سيكون السبت الرابع من سبتمبر لعام ألفين وثلاثة وعشرين ميلادي، فإن هذه الاختبارات هي فرصة للطلاب الذين لم يوافقهم الحظ في النجاح باختبارات الجولة الأولى لدفع ثمن الجولة الثانية.

جدول امتحانات الدور الثاني لعام ألفين وثلاثة وعشرين

وبعد تأكيد الاتفاقيات الخاصة في الجزء الثاني في العراق لمراحل التعليم المختلفة ، نجد أن هناك العديد من الطلاب الذين كانوا مهتمين بالبحث عن جدول هذه الاختبارات، منذ أن تم تحضيرها وتجهيزها للطلاب، وهنا نعرض لكم جدول الامتحانات العامة للدور الثاني لعام ألفين وثلاثة وعشرين وهي كالتالي :

  • يوم الخميس الموافق خمسة وعشرين من شهر أغسطس سيتم إجراء اختبار الدراسات الإسلامية واللغة العربية للدراسات التركمانية والأجنبية واللغة الإنجليزية .
  • و سيقدم الطلاب، يوم السبت بتاريخ سبعه وعشرين من شهر أغسطس، امتحانات اللغة الإنجليزية للدراسات التركمانية والدراسات الكردية ، والدراسات الأجنبية واللغة الإنجليزية .
  • يوم الأحد الموافق  ثمانية وعشرين من شهر أغسطس  اختبار الرياضيات للدراسات التركمانية والدراسات الكردية والأجنبية واللغة الإنجليزية .
  • ويوم الاثنين الموافق تسعه وعشرين من شهر أغسطس  الانسان وحياته للدراسة مانية والدراسات الكردية والدراسات الاجنبية والانجليزية .
  • وسيقدم الطلاب يوم الثلاثاء الموافق ثلاثين من شهر أغسطس امتحانا كيمياء للدراسات التركمانية ، والدراسات الكردية ، والدراسات الأجنبية ، واللغة الإنجليزية .
  • وسيتم تقديم الطلاب يوم الأربعاء بتاريخ واحد وثلاثون من شهر أغسطس اختبارات وهي، فيزياء للدراسات التركمانية والدراسات الكردية والأجنبية واللغة الإنجليزية
  • ويوم الخميس الموافق الأول من شهر سبتمبر، سيجروا عدة اختبارات وهي اللغة الفرنسية للمنهج الجديد ، واللغة التركمانية للدراسات التركمانية ، واللغة الكردية للدراسات الكردية .
السابق
فيلم الحب والكبرياء التركي ماي سيما
التالي
شاعر عراقي مجدد من 7 حروف

اترك تعليقاً