منوعات

من هي وسام التهتموني ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي وسام التهتموني ويكيبيديا السيرة الذاتية، ان هذا السؤال قد تم طرحه من قبل الكثير من الاشخاص في مختلف انحاء العالم العربي، في حين ان اسمها تصدر على جميع مواقع السوشيال ميديا والمواقع الالكترونية خلال الساعات القليلة السابقة، ومن الجدير بالذكر ان وسام التهتموني عي عاملة في وزارة النقل والتي تم تعينها في منصب جديد، واننا في فريق العمل وطاقم البحث الخاص في محتوى سوف نشرح لكم جميع المعلومات التي تدور حول هذا السؤال ومن خلال هذا المساق الاتي.

من هي وسام التهتموني ويكيبيديا السيرة الذاتية

لقد اصدرت في ساعات صباح يوم امس الاربعاء بتاريخ السادس والعشرين من شهر سبتمبر الحالي لعام 2023م العديد من القرارات الجديد في المملكة الاردنية الهاشمية، حيث انها تنص على تعين بعض الشخصيات في مناصب جديدة، وكان من اهمها هو تعين وسام التهتموني في منصب وزيرة للنقل وهذا بعد ان تم فصل وزارة النقل عن وزارة الاشغال، وان ماهر ابو السمن يبقى وزير الاشغال.

قرار تعين وسام التهتموني في منصب جديد

اجرت الادارة الملكية السامية تعديل على بعض الشخصيات التي تعمل في مناصب في الاردن، في حين ان اهمها كان هو تعين وسام التهتموني في منصب وزيرة للنقل بعد ان كانت تعمل في منصب امينة عامة للوزارة منذ عام 2019م وحتي هذا العام، في حين ان وسام هي مهندسة مشهةر وصاحبة خبرة طويلة في الوزارة، ومن الجدير بالذكر انه لم تتوفر اي معلومات شخصية حولها.

عصيدة الزقوقو الشاف أمين

ابرز مناصب وسام التهتموني

تعتبر وسام التهتموني من الشخصيات التي عرفت في الاردن وفي الوطن العربي بسبب النجاحات التي قدمتها، في حين انها استطاعت ان تعمل في عدد من المناصب المهمة في المملكة والتي من ابرزها، عملت في منصب مسؤول قسم الدراسات في هيئة تنظيم النقل البري، ومن ثم عملت امينة عامة للوزارة ولمدة اربع سنوات، ومن ثم اصبتحت وزيرة للنقل.

شكرا لكم احبتي على هذا الحضور الرائع، حيث اننا قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في من هي وسام التهتموني ويكيبيديا السيرة الذاتية.

السابق
عصيدة الزقوقو الشاف أمين
التالي
قصة محمد بن مرسل

اترك تعليقاً