منوعات

من هو نسيب احمد حسن كوكا

من هو نسيب احمد حسن كوكا، هناك العديد من الاشخاص الذن حصلو على شهرة كبيرة وواسعة النطاق في مختلف انحاء العالم العربي، وبالتحديد في عالم الرياضة في جمهورية مصر العربية وكان من ابرزهم احمد حسن كوكا الذي تصدر اسمه على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترنية خلال الفترة القليلة السابقة، حيث انه استطاع ان يحقق نجاح باهر، ولهذا السبب فاننا في فريق العمل وطاقم البحث الخاص في موقع محتوى سوف نشرحبكم جميع المعلومات التي تدور حول هذا المقال خلال السطور التالية.

من هو نسيب احمد حسن كوكا

لقد اثارت ضجة اعلامية كبيرة وواسعة النطاق بعد ان قام اللاعب المعتزل احمد حسام ميدو بانتقاد احمد كوكا وقال ان لولا نسبه ما كان لعب في منتخب مصر ومع فرقة اوربية، وان هذا التصريح قد جاء بعد ان حقق كوكا ما يقارب مئة هدف خلال مسيرته الكروية مع الكثير من الفرق والاندية،وقد قام بالرد كوكا على هذا التصريح انه كره وحقد.

من هو احمد حسـن كـوكا ويكيبيديا

يعد احمد كوكا من اشهر وابرز لاعبي كرة القدم في الوطن العربي وفي جمهورية مصر العربية، وهو من مواليد الخامس من شهر مارس في عام 1993م، ويحمل الجنسية المصرية ويبلع من العمر تسعة وعشرين عام، ولد في مدينة القاهرة، لعب في العديد من الاندية والتي من ضمنها نادي سبورتينغ براغا وايضا في نادي ريو افي في البرتغال، وانه كان من ابرز لاعبي صفوف النادي الاهلي في الوقت السابق.

كم عدد اهداف اللاعب احمد حسن كوكا

اشتعلت محركات البحث على الانترنت في الاونة السابقة بعملية بحث كبيرة حول عدد الاهداف التي حققها لاعب كرة القدم المصري احمد حسن كوكا، في حين انه شارك في عدة مباريات مع نادي الاهلي في بداية مسيرته الكروية، في حين انه استطاع ان يسجل ما يقارب تسعة وتسعون هدف، وحقق الكثير من الانجازات.

لقد سلطنا لكم في هذا السطور جميع المعلمات التي تدور حول من هو نسيب احمد حسن كوكا، كما تعرفنا على عدد الاهداف التي حققها.

السابق
لماذا لم تتزوج لانا القسوس – هل تزوجت لانا القسوس
التالي
اولاد لانا القسوس

اترك تعليقاً