منوعات

من هو مالكوم ويكيبيديا لاعب الهلال السعودي الجديد

من هو مالكوم ويكيبيديا لاعب الهلال السعودي الجديد

من هو مالكوم ويكيبيديا لاعب الهلال السعودي الجديد، ان مالكوم هو من ابرز واشهر الشخصيات في عالك كرة القدم، حيث انه حقق العديد من النجاحات والانجازات خلال مسيرته الرياضية، كما ويمتلك موهبة كروية ومهارة عالية في اللعب، في حين ان اسمه تصدر على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية في الساعات الماضية بعد ان تم الاعلان عن انضمامه الي صفوف نادي الهلال السعودي، ومن خلال هذا المقال المقدم من طاقم العمل وفريق البحث لدى موقع محتوى سوف نوضح لكم كافة المعلومات التي تتعلق في هذا السؤال.

من هو مالكوم ويكيبيديا لاعب الهلال السعودي الجديد

يعتبر مالكوم من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم، حيث انه من مواليد البرازيل وفي مدينة ساو باولو، وهو يحمل الجنسية البرازيلية، وق با مسيرته في الاكاديمية ومن ثم انتقل الي اللعب في الفريق الاول، كما انه لعب في صفوف العديد من الاندية التي استطاع ان يحقق بها انجازات رائعة، حيث انضم الي نادي نوردو الفرنسي وتالف في الموسم الذي لعب فيه.

صفقة مالكوم البرازيلي مع نادي الهلال السعودي 2023

لقد اتم نادي الهلال السعودي الصفقة الخاصة في اللاعب البرازيلي الذي يلعب في مركزجناح وهو مالكوم، حيث ان الصفقة لم تكن متوقعة وقد قام النادي باتمام هذه الصفقة قبل الانجية المنافسة، حيث ان العديد من وسائل الاعلام السعودية قد اوضحت ان نادي الهلال قد حسم الصفقة بشكل رسمي، واشارت ايضا الي ان النادي قد عرض مبلغ لشراء عقد هذا اللاعب.

بطولات مالكوم البرازيلي لاعب الهلال السعودي الجديد

استطاع اللاعب مالكوم البرازيلي ان يخزض العديد من المباريات مع اندية متنوعة، حيث انه يعتب رمن المواهب الصاعدة في كرة القدم وبالاخص بعد المسيرة الكروية الناجحة التي قدمها، حيث حصل على كاس العالم تحت سن العشرين عام، لعب مع المنتخب امام صربيا، لعب في الدوري البرازيلي في عام 2015م، لعب في الدوري الفرنسي.

سلطنا لكم الضوء في هذه الفقرات على جميع النقاط المهمة والتفاصيل التي تدور حول من هـو مالـكوم ويكـيبيديا لاعب الهلال السعودي الجديد.

السابق
فيديو تقديم امام عاشور للاهلي
التالي
حقيقة وفاة ياسين بونو

اترك تعليقاً