منوعات

من هو عمر عطية ويكيبيديا

من هو عمر عطية ويكيبيديا

من هو عمر عطية ويكيبيديا، يعد عمر عطية احد اشهر الشخصيات المعروفة في العالم العربي، حيث انه زوج الفنانة المصرية ميرنا نور الدين، وهو معروف في عالم الرياضة وقد تصدر اسمه على جميع مواقع السوشيال ميديا والمواقع الالكترونية خلال الساعات القليلة السابقة، حيث ان المئات من الجماهير قامت بطرح العديد من الاسئلة التي تتعلق في عمر عطية، ومن خلال هذه الفقرات التي يعرضها لكم طاقم العمل وفريق البحث الخاص في موقع محتوى سوف نتعرف  واياكم على جميع النقاط المهمة التي تتعلق في هذا المقال.

من هو عمر عطية ويكيبيديا

ان زوج الفنانة ميرنا نور الدين عمر عطية هو من اصول مصرية ولكنها يحمل الجنسية الامريكية وهو من الشخصيات البارزة في مجال الرياضة، وانه مدرب جيم معروف ومشهور، وفي الساعات السابقة قد انتشر اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان انتشر خبر عقد قرانه من الفنانة ميرنا، حيث ان الجمهور قد تفاجئ بهذا الخبر، في حين انه لم يكن احد يعلم انها خطبت.

من هي ميرنا نور الدين

ميرنا نور الدين هي من اروع نجمات الدراما المصرية التي قدمت العديد من الاعمال المميزة، في حين انها ولدت في الثلاثون من شهر ابريل في عام 1990م في جمهورية مصر العربية وهي تبلغ من العمر اثنين وثلاثون عام، وتحمل الجنسية المصرية، درست في جامعة القاهرة وبعد ان انهت دراستها توجهت الي لعمل في مجال التمثيل، حيث انها تمتلك موهبة جعلت اسمها يلم في عالم النجومية.

صور حفل زفاف ميرنا نور الدين وعمر عطية

لقد احتفلت ميرنا نور الدين يوم امس بزفافها من المدرب المشهور عم عطية، حيث انهم اقامو حفل الزفاف في منطقة الشيخ زايد وهذا يوم امس الجمعة بتاريخ الثاني من شهر يونيو لهذا العام الحالي، وقد حضر هذا الحفل الكثير من الاقارب والاصدقاء وشخصيات مشهورة، وكانت لها اطلالة كبيرة وجميلة وراقية.

لخصنا لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات التي تتعلق في من هو عـمر عطـية ويكيبيديا، كما اننا عرضنا لكم معلومات الفنانة ميرنا نور الدين.

السابق
حقيقة القبض على مانع العرجاني
التالي
كم عمر ميرنا نور الدين

اترك تعليقاً