منوعات

من هو سعيد ابو مصطفى المصري الذي قام بتمزيق القرآن الكريم وصب الخمر عليه

من هو سعيد ابو مصطفى المصري الذي قام بتمزيق القرآن الكريم وصب الخمر عليه

من هو سعيد ابو مصطفى المصري الذي قام بتمزيق القرآن الكريم وصب الخمر عليه، لقد ضجت جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الشبكات العنكبوتية في الساعات القليلة السابقة بفيديو لشخص مصري يقوم بصب الخمرة على القران الكريم ومن م يقوم بتمزيقه، حيث ان هذا الحدث قد جاء بعد العراقي النجس الذي قام بتمزيق القران، حيث ان هذا الامر قد احدث ضجة اعلامية كبيرة وسوف نشرح لكم كافة المعلومات التي تتتعلق في هذا السؤال من خلال السطور التي يقدمها لكم طاقم العمل وفريق البحث لدي موقع محتوى.

من هو سعيد ابو مصطفى ويكيبيديا المصري الذي قام بتمزيق القرآن الكريم وصب الخمر عليه

بعد ان قام لاجئ عراقي في دولة السويد باحراق كتاب الله قام مواطن مصري على اهانة نسخة من القران الكريم، حيث ان هذا جاء تضامن مع العراقي، كما انه قام بسكب الخمرة عليه، حيث تداول رواد المواقع الفيديو الذي قام بنشره هذا النجس المصري الذي يدعى سعيد ابو مصطفى، وانه قام بهذا العمل في المملكة العربية السعودية.

شاهد ايضا: حقيقة وفاة نيكول تنوري ويكيبيديا

فيديو المصري الذي قام بتمزيق القرآن الكريم وصب الخمر عليه

انتشر مقطع فيديو لشخص مصري الجنسية والاصل يقيم في السعودية وهو يقوم بالاستهزاء برسولنا الكريم محمد صلي الله عليه وسلم وايضا يقوم بسكب الخمر على القران القران الكريم، حيث انه قام بنشر هذا الفيديو على مواقع السوشيال ميديا وكتب عليه تضامن مع العراقي الذي حرق القران في دولة السويد، في حين ان المقطع احدث ضجة وجدل واسع النطاق في الوطن العربي.

سعيد ابو مصطفى المصري الذي قام بتمزيق القرآن الكريم وسكب الخمرة عليه

ان سعيد ابو مصطفى هو من اشهر الخنازير في العالم وهو شخص نجس قام بتمزيق كتاب الله وسكب الخمر عليه ومن ثم قال ان هذا الكتاب هو كتاب داعش الارهابي وايضا قد قام بالاستهزاء على نبينا الكريم محم، وقد اوضح انه متواجد في المملكة العربية السعودية.

الي هنا زوارنا الاعزاء نكون قد وضحنا لكم كافة معلومات من هو سـعيد ابو مصــطفى المصري الذي قام بتمزيق القرآن الكريم وصب الخمر عليه.

السابق
حقيقة وفاة نيكول تنوري ويكيبيديا
التالي
من هي قمر مرتضى ويكيبيديا

اترك تعليقاً