منوعات

من هو زوج نجلاء المنقوش

من هو زوج نجلاء المنقوش، ان نجلاء المنقوش هي واحد من ابرز واشهر المحامين في العالم وفي دولة ليبيا، حيث انها تولت العديد من القضايا المتنوعة التي برزت من خلالها، في حين ان اسمها تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية في الساعات القليلة السابقة، كما ان المئات من الاشخاص يرغبون في التعرف على كافة المعلومات التي تتعلق بها، واننا في فريق العمل وطاقم البحث الخاص في موقع محتوى سوف نقوم بعرض جميع التفاصل التي تدور حولها من خلال هذا المقال الاتي.

من هو زوج نجلاء المنقوش

ان زوج نجلاء المنقوش غير معروف ولم تقم بالتصريح عن اي معلومة متعلقة به، في حين ان بعض المصادر قد اوضحت انها متزوجة من شاب من بنغازي وانها انجبت منه ابنتين ولكنها انفصلت عنه بعد ان قدمت قضية خلع، كما انها كسبت حضانة بناتها في حين ان نجلاء عاشت في صراع اسري وهذا كان بسبب ان زوجها رافض ان يحرر افكاره المتطرفة.

من هي نجـلاء المـنقوش ويكيبيديا

تعتبر نجلاء المنقوش اول سيدة ليبية تحصل على منصب وزير خارجية، حيث انها لاقت اهتمام كبير من كافة الاشخاص في مختلف الدول العربية، في حين انها عملت محامية وتولت عدد من القضايا التي نجحت بها، وانها من مواليد جمهورية ليبيا العربي وتحمل الجنسية الليبية، وان والدها هو الطبيب محمد المنقوش وانها تقيم في مدينة بنغازي، درست الماجستير في تخصص القانون الجنائي، ومن ثم الماجستير في ادارة الصراع والسلم.

كم عمر نجلاء المنقوش

اشتعلت العديد من محركات البحث على الانترنت في الففترة القليلة السابقة بالعديد من الاسئلة التي تتعلق في وزيرة الخارجية الليبية نجلاء المنقوش، وهي اول امراة تشغل في هذا المنصب، في حين انها واحدة من الشخصيات البارزة في بنغازي في ليبيا، استطاعت ان تقدم الكثير من الاعمال التي جعلت اسمها يسطع في ليبيا.

الي هنا احبتي الزوار نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان يتناول كافة المعلومات الخاصة في من هو زوج نجلاء المنقوش.

السابق
عماد البناني ويكيبيديا
التالي
من هي نجلاء المنقوش ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً