منوعات

من هو الصحابي الجليل الذى لم يكفيه كفنه ان غطى رأسه انكشفت رجله وان غطت رجله انكشف رأسه

من هو الصحابي الجليل الذى لم يكفيه كفنه ان غطى رأسه انكشفت رجله وان غطت رجله انكشف رأسه

من هو الصحابي الجليل الذى لم يكفيه كفنه ان غطى رأسه انكشفت رجله وان غطت رجله انكشف رأسه، يوجد الكثير من الالغاز والاسئلة التي تم طرحها في الفترة الاخيرة على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الشبكات العنكبوتية وايضا من خلال العديد من المسابقات، حيث ان ابرزها هو المتعلق في الصحابي الذي ام يجدو له كفن يغطيه، حيث يرغب الكثيرين التعرف على اجابة هذا السؤال، واننا في فريق العمل وطاقم البحث الخاص في موقع محتوى سوف نسلط لكم الضوء على جميع تفاصيل هذا اللغز عبر المساق التالي.

من هو الصحابي الجليل الذى لم يكفيه كفنه ان غطى رأسه انكشفت رجله وان غطت رجله انكشف رأسه

ان السؤال الذي يتعلق في الصحابي الذي لم يكفيه الكفن وغطى راسه وقد انكشفت قدميه ولو تم تغطيه قدمية ينكشف راسه هو من ابرز الاسئلة التي شغلت متصفحات جوجل في الساعات الاخيرة بعد ان تم طرحه في مسابقات الاغاز وبرامج الاحاجي، حيث ان اجابة هذا السؤال هي، الصحابي الجليل مصعب بن عمير.

شاهد ايضا: لغز شي ليا اخذته على وجه التمام

حل لغز من هو الصحابي الجليل الذى لم يكفيه كفنه ان غطى رأسه انكشفت رجله وان غطت رجله انكشف رأسه

اجابة هذا اللغز هو الصحابي مصعب بن عمير، حيث انه الصحابي الذي لم يغطيه الكفن وانه في حال ان تم تغطيه راسه فان قدميه تكشفان وانه لو غطيت قدماه فيكشف راسه، في حين انه بعد مسار التضحة والبذل عن الدنيا حصل الصحابي مصعب بن عمير الشهادة في بواكير العهد الاسلامي في غزة احد التي كانت في السابع من شوال.

ما هي الالغاز وما فوائدها

تعتبر الالغاز احد ابرز واشهر العاب التسلية التي تحمل العديد من المميزات، حيث ان اللغز هو السؤال الذي يحتوي على الكثير من الكلمات الغامضة في المعني، ومن مميزاتها وفوائده انه يقدم مجموعة من المعلومات التي يستفيد منها الانسان في الحياة، كما انه يعمل على تنشيط العقل وزيادة نسبة الزكاء.

سلطنا لكم الضوء على ابرز المعلومات المتعلقة في من هو الصـحابي الجلـيل الـذى لم يكفيـه كفنه ان غطى رأسه انكشفت رجله وان غطت رجله انكشف رأسه.

السابق
سبب وفاة والد الإعلامي عبد الله المديفر
التالي
منال الصيفي ويكيبيديا

اترك تعليقاً