اخبار

من هو أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق المسيء لرسول الله

من هو أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق المسيء لرسول الله، لقد تم اطلاق حملة الا رسول الله على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية خلال الساعات القليلة السابقة، وهذا بعد ان قام احد طلاب الجامعة في جمهورية مصر العربية بالاساءة الي رسولنا الحبيب والكريم محمد صلى الله عليه وسلم،حيث ان اسمه قد تم تداوله بنطاق واسع كما انه تم المطالبة بمحاسبته على ما قام به، واننا في طاقم العمل وفريق البحث الخاص في موقع محتوى سوف نقوم بتقديم كاقة المعلومات التي تتعلق في هذا المقال.

من هو أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق المسيء لرسول الله

ان ابانوب عماد هو من طلاب جامعة الزقازيق في مصر وطالب كلية طب الاسنان، حيث انها شاب في العقد الثاني من العمر وهو مسيحي، حيث ان اسمه وصورته قد ضجت به جميع مواقع السوشيال ميديا بناق واسع في الاونة الاخيرة، حيث ان هذا ياتي بعد ان تم نشر محادثة له مع احد اصدقاءه الذي يعتنق الديانة الاسلامية ومن خلال المحادثة تبين انه يسئ الي النبي محمد صلي الله عليه وسلم.

استنكار احمد عرفات من اساءة طالب جامعة الزقايق للرسول

لقد نشر احمد عرفات الكاتب الليبرالي فيديو له يتحدث به على ما جاء من الطالب ابانوب عماد، حيث قال ان هذا الشاب قد رد على غلط صديقه الذي اسا في الانجيل، وان قانون ازدراء الاديان لا يطبق على كل من يشتم المسيحية، وقد نشر هذا الكلام ايضا على حسابه الشخصي على منصة الفيس بوك.

من هو الجمهور الاكثر تخلفا في العالم

محاسبة أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق المسيء لرسول الله

طالب الكثير من الناس في جمهورية مصر العربية والوطن العربي بان يتم التعامل مع الطالب في جامعة الزقازيق الذي يحمل اسم ابانوب عماد على ما خرج منه من اساءة لرسول الله محمد صلي الله عليه وسلم وان يتم محاسبته ومعاقبته، ومن الجدير بالذكر انه تم اصدار هاشتاق حتي يتم التعامل معه.

الي هنا احبتي نكون قد وصلنا الي نهاية هذا السطور التي كانت تحمل عنوان من هو أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق المسيء لرسول الله .

السابق
من هو الجمهور الاكثر تخلفا في العالم
التالي
من هو اوسخ نادي في الكون

اترك تعليقاً