اخبار

ما هي ديانة راندا البحيري

ما هي ديانة راندا البحيري، من المعروف أن الفنانه رندا البحيري هي من اعلام الفن المصري مشهورة جدا وتميزت أعمالها بضبط الأداء الدرامي والتشويق والتميز، وعرفت بأدائها الجميل في عملها وظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية، وقضت سنين في الفن والتمثيل فهي من مواليد الثالث من شهر أغسطس عام ألف وتسعمائة وثلاثة وثمانون والآن تبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عاما، وفي مضمون هذا المقال عبر موقع محتوى سنوافيكم بكافة التفاصيل والمعلومات المهمه عن هذه الشخصية اللامعه في عالم الفن والشهرة، تابعونا.

ما هي ديانة راندا البحيري

من الجدير بالذكر أن الفنانة رندا البحيري ولدت ونشأت بجنسية مصرية، واعتنقت الديانة الإسلامي، وحصلت على دبلوم في الفن بعد تخرجها من إحدى الجامعات العربية، وبدأت حياتها المهنية منذ سن مبكرة عام ألف وتسعمائة وثماني وتسعون.

وظهرت في عالم الفن والمشاهير من خلال نماذج إعلانية قدمت بطريقة فريدة وجميلة، والتي أعجبت بها العديد من المخرجين والمنتجين.

أعمال الفنانه رندا البحيري الفنية

بدأت حياة رندا البحيري الفنية في سن مبكر وبدات بالقليل للمشاركة في مسرحيات صغيرة في مصر، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية، وسلطت الضوء على موهبتها التمثيلية العظيمة، تمكنت من إثبات موهبتها وشخصيتها القوية في مجال التمثيل من خلال أول عمل فني رسمي لها، مسلسل (أولاد حتتنا)  تم إنتاجه وتقديمه في عام الفين، وأبرز الأعمال تشمل: جواز بقرار جمهوري، رجال لا تعرف المستحيل, خادمة ايام الحلم, ملك وكتابة,وقت حر  العيال هربت, واحد صعيدي,  ٱخر الدنيا. واشتهرت في جمهورية مصر العربية من خلال هذه المسلسلات، ثم شاركت في مسلسلات وأفلام أخرى ناجحة ومتميزة ومشوقة حققت عدد كبير من المشاهدات وايرادات عالية، بسبب ادائها الدرامي المتميز، وشخصيتها التي ساعدتها على تجسيد الشخصيات بشكل احترافي.

ومن الجدير بالذكر أيضا أنها شاركت في العديد من الأعمال الخيرية والتطوعية في العراق والإمارات العربية المتحدة وحصلت على العديد من الجوائز، وكانت آخر أعمالها في عام الفين وعشرون هي سلسلة الأخ الأكبر، وسلسلة وولد إمبابة، وفيلم الحوت الأزرق، وفيلم خان تيولا.

السابق
اين يقع غشاء بكارة سليم
التالي
حقيقة اعتزال محمد الريفي الغناء

اترك تعليقاً