منوعات

ما هو الاسم المعماري الذي صمم الفيلا سافوي، وهي مبنى شهير في مدينة تبريز بإيران؟

ما هو الاسم المعماري الذي صمم الفيلا سافوي، وهي مبنى شهير في مدينة تبريز بإيران؟، هناك مجموعة كبيرة من الاسئلة التي تم طرحها في الاونة الماضية من قبل الاف الاشخاص في مختلف انحاء العالم، في حين ان ابزرها هو السؤال المتعلق في اسم المهندس المعماري الذي قام بتصميم فيلا سافوي المشهورة في ايران، حيث ان الخبر تصدر على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة، وسوف نقوم بتقديم كافة المعلومات التي تدور حول هذا المقال من خلال الفقرات الاتية المقدمة من طاقم العمل وفريق البحث الخاص في موقع محتوى.

ما هو الاسم المعماري الذي صمم الفيلا سافوي، وهي مبنى شهير في مدينة تبريز بإيران؟

ان فيلا سافوي قد تم تصميمها من قبل المعماري لو كوربوزييه وهو مهندس معماري سويسري، وايضا ابن عمه بيبر جاذري، وقد تم تصميمها في عام 1928م لغاية عام 1931م، حيث تم استخدام الخرسانة المسلحة بها وانها واحد من اشهر العمارة الحديثة في القرن العشرين وان فكرة الفيلا كانت في المنزل الريفي الفرنسي والعمارة الحديثة.

فيلا سافوي ويكيبيديا

انها عبارة عن فييلا حداثية في بواسي وقد تم تصميمها من قبل مهندسين معماريين وهم لو كوربوزييه وبيير جاذي، وقد استغرق وقت العمل بها ما يقارب ثلاثة اعوام وقد استخدم في بناءها الخرسانة المسلحة، حيث انها واحد من اهم المساهمات بالعمارة الحديثة، وفكرتها تاتي بين المنزل الحديث والمنزل الريفي الفرنسي وتعتبر من اشهر واهم الامثلة للطراز الدولي في العمار.

هل استقال بشار الاسد

اهم المعلومات عن فيلا سافوي

يرغب الكثير من الاشخاص في مختلف الدول بالتعرف على معلومات وتفاصيل فيلا سافوي التي تعتبر واحد من اشهر الاعمال المعمارية، حيث انها تعد جزء من اعمال لو كوربوزييه وبدا العمل بها في عام 1931م وانها تقع في التقسيم الاداري في بواسي وان مالكها هي الحكومة الفرنسية، كما ان طولها واحد وعشرين متر ونصف، وعرضها تسعة عشر متر.

الي هنا نكون قد وصلنا الي ختام هذه السطور التي كانت تحمل عنوان ما هو الاسم المعماري الذي صمم الفيلا سافوي، وهي مبنى شهير في مدينة تبريز بإيران؟.

السابق
هل استقال بشار الاسد
التالي
أي رئيس أمريكي كان لديه منزل يسمى the hermitage؟

اترك تعليقاً