السعودية

عروض الماجد للعود اليوم الوطني 93

عروض الماجد للعود اليوم الوطني 93، مع بداية ذكرى اليوم الوطني السعودي، سيكون عروض السوق السعودي في مقدمة اهتمامات المستهلكين في المملكة، ولن يتخلف عرض ماجد عود عن العروض الكبرى المقدمة كل عام بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وتماشيا مع احتفال المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني في عام ألفين وثلاثة وعشرين، يقدم الموقع عروضا لعلامة ماجد عود، والتي يتم تحديثها بانتظام من يوم كتابة هذا التقرير في الذكرى الثالثة والتسعون لليوم الوطني، وفي الثالث والعشرين من شهر سبتمبر عام ألفين وثلاثة وعشرين من احتفالات اليوم الوطني، وفي مضمون هذا المقال عبر موقع محتوى سنوافيكم بكافة التفاصيل والمعلومات المهمه عن هذا الموضوع الشيق ابقوا معنا.

عروض الماجد للعود اليوم الوطني 93

تتميز عروض الماجد كل عام في ذكرى اليوم الوطني ومن هذه العروض المميزة التي تجذب الزبائن وتأسرهم برائحتها الجذابه هي كالتالي:

  • العرض من الماجد للعود في العطر الرسمي أكوا، رمز الأناقة الرجالية الأنيقة، باقة العطر تقدم بسعة خمسين مليمتر، حيث يمكنك الاستمتاع بالانتعاش الممزوج بمستخلص الزنجبيل الممزوج بجوزة الطيب المحتوية على العنبر ومركزات الخشب، وسعر العرض مئة واربعه وثمانون ريال سعودي.
  • ومع عرض عطر البرنس من شركة الماجد للعود بعطر معطر منعش يعطي رائحة منعشة لا مثيل له برائحة الريحان التي تعطي المزيد من الأناقة والتميز، ويكون العرض في عبوة مئة مليمتر  وسعر العرض مئة واربعه وسبعون ريال سعودي.
  • ومع نعومة البودرة البيضاء والبودرة والانتعاش الكامل الذي يأتي بمزيج من الورود والياسمين ورائحة زهور الإيلنغ وعطر بودرة بيضاء بحجم خمسة وتسعون، يصل إلى ختام نوتة شرقية جذابة على الباقة سعر العرض من الماجد مئتين واثنان واربعون ريال سعودي.
  • وإذا كنت من محبي العطور الباردة، فستجد بالتأكيد مزيج الحمضيات المنعش ولمسة الكراميل المميزة وباقة خمسة وسبعون مل بقيمة مئتين وثلاثة ريال سعودي.

قد يهمك: بوت معرفة اسماء العائلة تلكرام

الشركات التي تتعاقد مع عروض الماجد للعود

من الشركات التي يتعاقد معها الماجد للعطور هي شركة البرنس، وشركة sea، وشركة أكوا، وسيواصل تقديم المزيد من عروض ماجد للعود كل يوم في تاريخ الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لعام ألفين وثلاثة وعشرين ميلادي، حيث أن الذكرى السنوية للاحتفال بتاريخ اليوم الوطني السعودي، على مدار الشهر للاحتفال باليوم الوطني السعودي للمرة الثالثة والتسعين.

السابق
انمي ون بيس الواقعي الحلقة الاولى 1 انمي سلاير
التالي
سبب انتحار ريما العمانية

اترك تعليقاً