منوعات

سبب وفاة عبد الله نجل حسن يوسف

سبب وفاة عبد الله نجل حسن يوسف، صباح اليوم الأحد الموافق ثلاثين من شهر يوليو لعام ألفين ثلاثة وعشرين ميلادي فجعت الأوساط المصرية بخبر وفاة عبد الله نجل حسن يوسف من زوجته شمس البارودي غرقا في الساحل الشمالي وفي هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل وفاة عبد الله نجل حسن يوسف.

سبب وفاة عبد الله نجل حسن يوسف

في التفاصيل أكدت عضو مجلس إدارة الفنانين نهيل عنبر خبر وفاة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف الذي تم انتشال جثمانه لمستشفى العلمين كما أكد أحمد سلامه الخبر عضو مجلس الإدارة حيث أنه وصل المشفى وكامل اعضاء جسمه متوقفة عن العمل وفقا لما أظهره الكشف الطبي الكامل في مستشفى العلمين.

ترتيب عبد الله نجل حسن يوسف بين اخوته

هم اربع إخوة، ناريمان الأكبر ، وعمر الذي دخل مؤخرا مجال التمثيل والإخراج، ومحمود، وعبد الله الأخير ، الذي يصفونه بأنه ابن مدلل واخر العنقود، فقد درس عبد الله  الطيران في أوكرانيا ، ثم عاد إلى بيروت ، وحصل على درجة البكالوريوس في الإعلام من جامعة بيروت ولم يدخل المجتمع الفني. الجدير بالذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المصرية كانت تنشر الأخبار منذ الساعات الأولى من الصباح وسط الحزن والألم الشديد لمجتمع الفن المصري.

غاب ثم انتشل فاقدا للوعي

تم إبلاغ الشرطة الذين حضروا المستشفى وتم وضع الجثة في المشرحة تحت تصرف مكتب المدعي العام الذي تولى التحقيق في القضية، كما استشهدت بمرافقين كانوا مع عبد الله في استجواب للشرطة وذكرت أنه كان يسبح على شاطئ في قرية سياحية واختفى تحت الماء حتى فاقد الوعي في الساحل الشمالي.

من هي زينة الدليمي ويكيبيديا

 وفاة عبدالله نجل الفنان حسن يوسف

لطالما كان خبر وفاة عبد الله صادما للجميع وحزن ساد جميع مواقع التواصل الاجتماعي فيس وتويتر واليوتيوب وغيرها من المواقع وتناقل رواد المواقع هذا الخبر الحزين كما أنهم يتابعون الحدث عن كثب فإنه حتى الآن، يتم الاحتفاظ بجثة ابن حسن يوسف في مستشفى العلمين، وتم إعداد التقارير اللازمة، ويتم الاحتفاظ بالجثة تحت تصرف مكتب المدعي العام و المفتشين الصحيين في محافظة مترو

السابق
من هي زينة الدليمي ويكيبيديا
التالي
من هم اولاد حسن يوسف

اترك تعليقاً