منوعات

سبب ايقاف برنامج اللعيب

سبب ايقاف برنامج اللعيب

سبب ايقاف برنامج اللعيب، لقد ضجت جميع مواقع التواصل الاجتماعي المواقع الالكترونية في الساعات القليلة السابقة بخبر صدم به الكثير من الجماهير وهو ايقاف برنامج اللعيب الذي يقدمه المذيع مهيب عبد الهادي، حيث ان هذا الامر قد جعل الاف الاشخاص من جميع انحاء جمهورية مصر العربية بالبحث عن سبب ايقاف البرنامج، في حين اننا في طاقم العمل وفريق البحث لدي موقع محتوى سوف نسلط لكم الضوء على جميع التفاصل التي تتعلق في هذا السؤال ومن خلال السطور الاتية.

سبب وقف برنامج اللعيب على قناة mbc بعد مداخلة إلياس الجلاصي

لقد نقلت العديد من التقارير عن ادارة شبكة قنوات ام بي سي انها قامت باصدار قرار وهو ان يتم وقف برنامج اللعيب الذي على القناة، كما انه كشفت بعد المصادر عن احالة المذيع مهيب عبد الهادي الذي يقوم بتقديم برنامج اللعيب الي التحقيق وايقاف البرنامج حتي يتم انتهاء التحقيق، في حين ان الواقعة بدات عندما قام هذا الاعلامي بخدع لاعب كرة القدم التونسي المحترف الياس الجلاصي في احد حلقات البرنامج.

مكالمة الياس الجلاصي مع مهيب في برنامج اللعيب

ان لاعب النادي المصري البورسعيدي الياس الجلاصي قد اجرى مكالمة هاتفيه مع الاعلامي مهيب عبد الهادي في حلقة برنامج اللعيب في يوم الجمعة الماضية والتي كان يشارك بها رضا عبد العال، حيث انه خلال المكالمة قد سئل الجلاصي مقدم البرنامج مهيب ان كان البث مباشر او لا فقد اجاب مهيب ان كل ما يدور بينهما من كلا لا احد يسمعه غيرهم.

من هو مهيب عبد الهادس مفدم برنامج اللعيب

يعد مهيب عبد الهادي من الشخصيات الاعلامية المشهورة والمعروفة في الوطن العربي وبالتحديد في جمهورية مصر العربية، حيث انه اعلامي ومقدم برنامج مشهور ومعروف وهو مصري الاصل والجنسية، حقق العديد من الانجازات والنجاحات خلال حياته والتي جعلت له قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف انحاء الدول العربية، كما ان قد اثار الجدل في الاونة الاخيرة.

ها نحن ننتهي من هذه الفقرات التي كانت تحمل عنوان سبب ايقاف برنامج اللعيب، كما وضحنا لكم السر في مكالمة الجلاصي في برنامج اللعيب.

السابق
من هو سعيد المسند ويكيبيديا
التالي
عدد اهداف بيرسي تاو في دوري ابطال افريقيا

اترك تعليقاً