اخبار

رواية فاز القلب الفصل العاشر 10 بقلم يارا عبدالعزيز

رواية فاز القلب الفصل العاشر 10 بقلم يارا عبدالعزيز، انتشر عدد كبير من اسماء مؤلفي الروايات الفترة السابقة، ومن هؤلاء الكاتبين الكاتبة يارا عبد العزيز، الكاتبة والمؤلفة المبدعة التي لطالما نالت رواياتها وكلماتها المميزة الكثير من الثناء وتركت أثرا في قلوب الجميع، وجميع القراء البارزين ينتظرونها ويبحثون عنها الآن في جميع وسائل الإعلام ومحركات البحث ومن أشهر رواياتها، رواية فاز القلب الفصل العاشر، وفي مضمون هذا المقال عبر موقع محتوى سنوافيكم بكافة التفاصيل والمعلومات المهمه عن هذا الموضوع ابقوا معنا.

رواية فاز القلب الفصل العاشر 10 بقلم يارا عبدالعزيز

من الجدير بالذكر أن الرواية هي سلسلة من الأحداث التي تروى في قصة نثرية طويلة تصف شخصيات وأحداث خيالية أو حقيقية على شكل قصة مستمرة، وهي أيضا الأكبر في سباق القصة من حيث الحجم وتنوع الشخصية وتنوع الأحداث، والتي ظهرت في أوروبا كسباق أدبي مؤثر في القرن الثامن عشر، وكما نرى في رواية فاز القلب في الفصل العاشر بقلم يارا عبد العزيز التى تضمنت العديد من الأحداث المشوقة والرائعه ولمتابعة قراءة الرواية وتحميلها اضغط هنا.

ماهو الدافع لقراءة الروايات والقصص

تجمع الرواية بين مجموعة من العوامل التي تشجع القراء على الاستمتاع بها، مثل:

  • متعة السرد: تجدر الإشارة إلى أن هناك أنواعا عديدة من الروايات ، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يسمعونها أو يقرأونها ، فإنهم منذ زمن بعيد يجلبون المتعة من الرواية وأحيانا يقرؤون الرواية نفسها ، ممثلة بالروايات السردية أو الروايات الإخبارية أو الأعمال الأدبية للنثر.
  • فرحة التخيل: يرتبط الفرح بكلمات الرواية ويتم إحضاره إلى الشخص من خلال التخيل الأحداث، فرحة تخيل الشخصيات، الأشياء.
  • متعة اللغة: استخدام الكاتب لأدواته اللغوية الفنية، ممثلة بعناصر لغوية متعددة من الصور والاستعارات والبلاغة وأدوات اللغة الأخرى.
  • فرحة خداع الحقيقة: الكتابة الناجحة هي عملية حياة يعيش فيها الشخص أو يشعر أن الآخرين من حوله يعيشون أيضا، كما لو كانت الرواية واقعية.
  • المتعة العاطفية: التشويق والإثارة في الرواية، ممثلة بالتشويق والإثارة ، تشبه الأيام الصعبة والجميلة في حياة الإنسان وبدون هذا التباين والتناقض، لن يكون قادرا على معرفة جميع أنواع المواقف التي يتعرض لها.

 

السابق
عدد حلقات مسلسل اسطنبول الظالمة ويكيبيديا
التالي
سبب اعتقال هيثم خليفة

اترك تعليقاً