منوعات

رابط فحص المنحة القطرية شهر 8 أغسطس 2023

رابط فحص المنحة القطرية شهر 8 أغسطس 2023، لقد اعلن السفير القطري محمد العمادي بعض التفاصيل حول موعد صرف المنحة القطرية الخاصة في شهر اغسطس الحالي، حيث ان هذه المنحة يتم تقديمها من الحكومة القطرية للعائلات الفقيرة في قطاع غزة، في حين ان منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية قد تصدرت برابط هذه المنحة، حيث يتم البحث عنه من قبل الكثير من الاشخاص، ولهذا السبب فاننا في طاقم العمل وفريق البحث الخاص في موقع محتوى سوف نوضح لكم كافة المعلومات الخاصة بهذا الرابط عبر المقال الاتي.

رابط فحص المنحة القطرية شهر 8 أغسطس 2023

ان رابط الفحص الخاص في المنحة القطرية لشهر اغسطس للعام الحالي قد تمت اتاحته من قبل الحكومة، حيث انه يمكن من خلاله معرفة ان كان لك منحة لهذا الشهر او لا، وتقوم بادخال رقم الهوية وكتابة تاريخ الميلاد ومن ثم تقوم بالنقر على استعلام فتظهر لك التفاصيل، ومن الجدير بالذكر انه  في كل شهر يتم اصدار رابط للفحص.

موعد صـرف المنـحة القطـرية في شهر اغسطس

اوضح المسؤول عن صرف المنحة القطرية السفير محمد العمادي عن الموعد الاخير لصرف المنحة، حيث انها سوف تكون في يوم الاربعاء في الثالث والعشرين من شهر اغسطس لهذا العام الحالي 2023م، حيث انه سوف يتم توزيع المنحة من خلال الاماكن التي تم تحديدها، في حين ان هذه المنحة بقيمة مئة دولار ويتم صرفها بالعملة المحلة في فلسطين بالشيكل ويصل مبلغها 316 شيكل.

ديانة ضحى الدبس

ما هي المنـحة القطـرية

اوضحت اللجنة الخاصة في المنحة القطرية بصرف مساعدات نقدية للاسر المتعففة في قطاع غزة، حيث انه سوف يتم صرفها في الساعات الاتية، وان المنحة القطرية هي مساعدة مقدمة من الحكومة القطرية لاهالي القطاع، وان قيمتها مئة دولار، حيث انه يتم صرفها الي ما يقارب لمئة الف اسرة مستورة، كما ان يتم صرفها بالتزامن مع دخول السفير محمد العمادي الي غزة.

ها نحن نصل الي نهاية هذا الموضوع الذي كان يتناول عنوان رابـط فحـص المنـحة القـطرية شهر 8 أغـسطس 2023، كما وضحنا لكم موعد صرفها.

السابق
ديانة ضحى الدبس
التالي
بوت ازاله الملابس تليجرام bot telegram

اترك تعليقاً