اخبار

رابط تصويت أفضل لاعب في غرب آسيا 2023

رابط تصويت أفضل لاعب في غرب آسيا 2023، يوفر موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة بأفضل لاعبي العام في منطقة غرب آسيا،  والمنافسة تكون لأهم وأبرز اللاعبين مع الأندية والمنتخبات الوطنية في المباريات المحلية للموسم الجديد، وفي مضمون هذا المقال عبر موقع محتوى سنوافيكم بكافة التفاصيل والمعلومات المهمه عن هذا الموضوع ابقوا معنا.

رابط تصويت أفضل لاعب في غرب آسيا 2023

في الرابع من شهر سبتمبر لعام ألفين وثلاثة وعشرين ميلادي، يوم الإثنين، افتتح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حلقة تصويت لأفضل اللاعبين في غرب آسيا وهم الآن في انتظار اتخاذ قرار بشأن هوية الفائز في الساعة الثامنه مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية يوم الخميس، وهو الموعد النهائي للتصويت، ولقد تنافس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، على جائزة أفضل لاعب في غرب القارة الآسيوية في الثامن من شهر مايو العام الماضي، وفقا لتصويت شعبي وجماهيري.

نتائج الاستـفتاء لأفـضل لاعـب في غـرب آسيا 2023

فكرة التصويت على أفضل لاعب في غرب آسيا في الثامن من شهر مايو هي فتح الباب للتصويت لمشجعي كرة القدم لاختيار أفضل اللاعبين في غرب آسيا، بناء على عدة معايير، أهمها دور اللاعب بالإضافة إلى أهمية المباريات التي لعبها، يؤثر على نتائج فريقه من خلال التسجيل وخلق الأهداف وترتيب الفريق على المستوى التنافسي، ودوره مع المنتخب الوطني لبلاده في المباريات الدولية.

وبمجرد بدء التصويت، هدأت المنافسة بين العوضات ورونالدو، وحصل العوضات على حوالي ثلاثة آلاف صوت حتى بعد ظهر أمس، حيث فاز رونالدو بحوالي ألفين وسبعمائة صوت وينتظر استمرار التصويت حتى يوم غد الخميس.

معنى كلمة بهارات بالهندي

طريقة التصويت لافضل لاعب في غرب آسيا عام ألفين وثلاثة وعشرين ميلادي

من أجل اختيار أفضل لاعب في غرب آسيا من بين اللاعبين المرشحين لهذا اللقب الفردي، هناك بعض الخطوات التي يجب على مشجعي كرة القدم اتباعها، طريقة التصويت هي كما يلي:

  • أولا ، قم بتسجيل الدخول إلى رابط التصويت من هنا.
  • بعد ذلك ، انقر فوق مسابقة أفضل لاعب في غرب آسيا.
  • ثم حدد اللاعب المفضل لديك من اللاعب الحالي.
  • ثم حدد اللاعب وانقر على خيار التصويت الموجود.
  • أخيرا: انتظر حتى يتم إعلامك بنجاح عملية التصويت.

 

السابق
من هم موكب بني عامر ويكيبيديا
التالي
ما معنى ليب جلوس

اترك تعليقاً