منوعات

حليمة قعقور ويكيبيديا

حليمة قعقور ويكيبيديا

حليمة قعقور ويكيبيديا، من أشهر الشخصيات في الوطن العربي والخليج ، الذين يتمتعون بمكانة عالية وكبيرة في غالبية الدول العربية وكان لها بصمة في العديد من المجالات السياسية والأدبية والعلمية والفكرية ، ويسعدنا نحن في موقعنا أن نقدم لكم التوضيحات اللازمة حول حليمة قعقور نتمنى لكم قراءة ممتعة .

من هي حليمة قعقور ؟

،العالم العربي لديه عدد كبير من المشاهير في جميع المدن والمحافظات، حليمة قعقور هي واحدة من السياسيين الذين شغلوا العديد من المناصب الهامة والعليا، وهي عضو في “البرلمان اللبناني”عن دائرة جبل لبنان وهي ليست أستاذة قانون في جامعة لبنان فحسب، بل هي أيضا مدربة و مستشارة للعديد من المنظمات الدولية والمحلية، وكانت محاضرا و منسقا في جامعة لبنان الدولية من 2006 إلى 2012، وكذلك أستاذة للقانون في الجامعة الأمريكية للعلوم و التكنولوجيا وأستاذة في كلية الدراسات العليا للقانون في جامعة القديس يوسف، ونشرت كتابا بعنوان”مسيرة المرأة اللبنانية إلى الندوة البرلمانية.”وهي حاصل على درجة الدكتوراه في القانون الدولي العام من جامعة مونبلييه،فرنسا.

ماهي جنسية حليمة قعقور ومن أي بلد؟

حليمة قعقور مواطنة لبنانية وتتحدث اللغة العربية باللهجة اللبنانية

ماهي مهنة حليمة قعقور ؟

الدكتورة  حليمة قعقور باحثة في مجال حقوق الإنسان، تعمل ك مدربة في مختلف المجالات و مستشارة للدولة اللبنانية.

شاهد ايضا: سبب ايقاف برنامج اللعيب

ماهي طائفة حليمة قعقور ؟

السيدة حليمة قعقور من أبرز الشخصيات التي ظهرت وأصبحت مشهورة في المجال السياسي اللبناني، بسبب عملها في المجال الانتخابي، ازداد اسمها مؤخرا وهي معلمة في العديد من الجامعات اللبنانية بما في ذلك جامعة لبنان وجامعة صيدا وجامعة القديس يوسف،والدكتورة حليمة قعقور هي أيضا باحثة.كما عملت ك مدربة و مستشارة في عدة مناطق في دولة لبنان، ومؤخرا مع بداية فترة الانتخابات في لبنان، تم تعيين الدكتورة حليمة قعقور مؤخرا في هذا المنصب.

كم عمر حليمة قعقور ؟

تعتبر حليمة قعقور في الأربعينيات من عمرها من أقوى المناضلين ضد الفساد الذين يطالبون بدولة علمانية توفر حقوقا متساوية للجميع دون تمييز ، حيث أن لديها العديد من الإنجازات والأعمال العظيمة التي ميزت الدكتورة حليمة ، مما جعلها محط الأنظار وسائل الإعلام هذه الأيام .

السيرة الذاتية لحليمة قعقور

برز في لبنان العديد من الشخصيات السياسية المعروفة لا سيما خلال الانتخابات الأخيرة في لبنان ومن أشهر هذه الشخصيات السيدة حليمة قعقور وتعتبر السيدة حليمة من أبرز الشخصيات التي ظهرت واشتهرت في المجال السياسي في لبنان وذلك بسبب عملها في المجال الانتخابي الذي تزايد اسمها و تواتره في الآونة الأخيرة ، وهو ترشحها لتلك الانتخابات المقعد الانتخابي السني وحليمة طبيبة لبنانية من مواليد مدينة صيدا اللبنانية تقيم في لبنان درست الدكتورة حليمة القانون الدولي وحصلت على الدكتوراه في القانون الدولي العام تعمل الدكتورة حليمة قعقور باحثة في مجال حقوق الإنسان ، وتعمل ك مدربة في عدة مجالات و مستشارة في دولة لبنان مع انطلاق الانتخابات اللبنانية.

لى هنا قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن من هـي حليـمة قـعقور ويكيـبيديا والسيرة الذاتية عنها و جنسيتها وعمرها نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم. .

السابق
عدد اهداف بيرسي تاو في دوري ابطال افريقيا
التالي
ما هو مرض هند القحطاني

اترك تعليقاً