منوعات

حقيقة تنحي بشار الاسد

حقيقة تنحي بشار الاسد، تجمع الاف الاشخاص المحتجين في جنوب جمهورية سوريا العربية في الايام السابقة للمطالبة من الرئيس بشار الاسد بالتنحي عن المنصب الذي يشغله، في حين ان هناك الكثير من الاخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية في الساعات القليلة السابقة وكان من ابرزها خبر تنحي بشار الاسد عن حكم سوريا، ومن خلال هذا الموضوع الذي اعده لكم طاقم العمل وفريق البحث الخاص في موقع محتوى سوف نقوم بشرح وتوضيح جميع التفاصيل التي تتعلق في هذا السؤال وعبر الفقرات التالية.

حقيقة تنحي بشار الاسد

تداول رواد ومستخدمي مواقع السويال ميديا في الوطن العربي خبر يفيد باستقالة الرئيس السوري بشار الاسد من منصبه، في حين ان هذا الخبر عارى عن الصحة وانه اشاعة على حسب مصادر مقربة من الرئيس بشار، في كما ان بشار الاسد قد صرح ببعض التفاصيل وقال انقرار استقالته لم يتخذه بعد وانه لو عاد به الزمن الى الوراء سوف يقوم بالسير على نفس النهج والتخلص من الارهاب.

مظاهرات السويداء ضدد نظام الاسد

لقد احتشد الكثير من الناس في جنوب سوريا في يوم الجمعة وقامو بالمطالبة من الرئيس بشار الاسد ان يتنحي عن منصبه، وهذا الاحتاج جاء بسبب الاوضىاع السيئة التي تعيشها سوريا منذ سنوات طويلة، وقام المحتجين بالهتفات ضدد الاسد ومن ضمنها بشار بره بره سوريا سوف تبقى حرة، وهي من ضمن الشعارات التي اطلقت قبل ما يقارب اثني عشر عام خلال المظاهرات التي كانت في سوريا.

استقالة بشارالاسد بعد 14 يوم من الاحتجاجات في السويداء ضد نظام الاسد

اندلعت مظاهرات في منطقة السويداء في جمهورية سوريا العربية في شهر اغسطس الماضي ضدد حكم بشار الاسد لسوريا، حيث ان الشعب السوري يعاني من تردي الاحوال منذة سنوات طويلة، ومن الجدير بالذكر ان الرئيس السوري لم يقد بالتنحي والاستقالة من منصبه وانه لا ينوى ابدا ان يتنحى.

في هذه السطور قدمنا لكم جميع المعلومات التي تتعلق في حقيقة تنحي بشار الاسد، كما اننا وضحنا لكم تفاصيل المظاهرات التي قامت في منطقة السويداء.

 

السابق
حقيقة وفاة سلطان النيادي
التالي
فيديو فضيحة ايمان الشريف تويتر

اترك تعليقاً