اخبار

تومي عمران ويكيبيديا


تومي عمران ويكيبيديا، حاز تومي عمران أحد العارضين المشهورين و المؤثرين في الموضة شهرة وأخذ الأضواء دوليا بشكل سريع كشخصية بارزة و مهمه  في هذا المجال لذا دعونا من خلال هذا المقال عبر موقعنا موقع محتوى نتحدث عن هذه الشخصية التي حازت على كثير من اهتمام الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

تومي عمران ويكيبيديا

ولد تومي عمران في اليوم العاشر من شهر مارس في عام ألف وتسعمائة تسعة وثمانون ميلادي في مدينة لوس انجلوس في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية، وكان يقيم في فرنسا، ويعتبر سعودي الجنسية مسلم الديانة، حيث أن والده سعودي الجنسية ولقد كان خبر وفاته بمثابة حزن كبير في العالم حيث عانى في الفترة الأخيرة من ورم في الدماغ، ولقد توفي في اليوم الثاني عشر من شهر يونيو في عام ألفين وسته عشر ميلادي، ولقد كانت وفاته بمثابة صدمة كبيرة على أسرته وعلى محبيه والمتابعين له.

تميز تـومي عـمران في مجال الموضة

تتمثل إحدى الصفات البارزة لشخصية تومي عمران في قدرته على دمج العناصر السعودية التقليدية في اتجاهات الموضة المعاصرة دون عناء، وذلك مع أصول متجذرة بعمق في الثقافة السعودية أخذ تومي عمران على عاتقه وضع هذا التراث في طليعة مشهد الموضة العالمي، ومن خلال اختياره للملابس يدمج بسلاسة الملابس التقليدية السعودية مع الجماليات الحديثة.

حياة تومي عمران الاجتماعية

بعيدا عن اختياراته للموضة كان تومي عمران مدافع عن الشمولية والتنوع في الصناعة، و على الرغم من سمعة المملكة العربية السعودية المحافظة فقد لعب دور محوري في كسر الصور النمطية وتشجيع الناس على تبني فرديتهم وتحدي الأعراف المجتمعية، ولقد مهد نجاحه وتأثيره الطريق للسعوديين الآخرين لتحقيق أحلامهم في عالم الموضة دون خوف من الحكم عليهم أو تقييدهم من خلال التوقعات المجتمعية اكتسب تومي عمران أحد العارضين المهمين في مجال الموضة شهرة دولية بشكل  كشخصية بارزة في هذه الصناعة، و نشأ في المملكة العربية السعودية و توفي عام ألفين وتسعة. عشر ميلادي، وذلك بعد اصابته بورم في الدماغ.

أشهر إنجازات تومي عمران

تومي عمران يعتبر أحد أكبر المؤسسين في التاريخ الحديث، ويتمتع بشهرة عالمية كأحد أكثر الناشطين في مجال التكنولوجيا الحديثة والتعليم الشامل في عام ألفين وستة عشر ميلادي، استقبل عمران جائزة نوبل للسلام من الأمم المتحدة وجائزة TED Prize لإنشاء مشروع جديد لخدمة العالم، كما أنه يكتسب العديد من الجوائز الأخرى لإنشاء ويكيبيديا وجعلها أشهر موقع إلكتروني في العالم.

السابق
أعلى إيرادات السينما المصرية ويكيبيديا
التالي
أسماء العشرة الأوائل في الثانوية العامة توجيهي 2023 فلسطين

اترك تعليقاً