منوعات

اللي يقولك شيكا انتهى قوله ده عندها فيديو

اللي يقولك شيكا انتهى قوله ده عندها فيديو

اللي يقولك شيكا انتهى قوله ده عندها فيديو، ان شيكابالا واحد من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم العربي وبالتحديد في جمهورية مصر العربية، حيث انها ساهم في تحقيق العديد من النجاحات المتنوعة خلال البطولات التي شارك بها ضمن صفوف نادي الزمالك، في حين ان اسمه انتشر على مواقع السوشيال ميديا والمواقع الالكترونية في الساعات القليلة السابقة، وقام الكثير من الجماهير بالبحث عن الفيديو المتعلق في هذه الجملة، واننا في فريق العمل الخاص في موقع محتوى سوف نسلط لكم الضوء على كافة التفاصيل الخاصة بهذا الفيديو من خلال الفقرات التالية.

اللي يقـولك شيـكا انتهـى قوله ده عندها فيديو

لقد تحدث الاعلامي ابو المعاطي زكي حول ازمة معلق مباراة نادي الزمالك حاتم بطيشة وهذا خلال اللقاء الذ كان يجمع نادي الزمالك و بطل جيبوتي ارتاسولار وهذا جاء من اجل الدعم لقائد فريق ناي القلعة البيضاء شيكابالا بعد ان تم استبداله، حيث ان حاتم بطيشة قد قال جملة قبل انتهاء المباراة.

تفاصيل فيديو اللي يقولك شيكا انتهى قوله ده عندها

خرجت بعض الكلمات من المعلق المصري حاتم بطنيجة قد اثارت الجدل الكبير في الوطن العربي خلال المباراة التي كاتت بين نادي الزمالك و ارتاسولار، ان هذه الكلمات قد سببت خلاف كبير في كرة القدم بالجمهورية، حيث انها كلام جارح وقد عبر جماهير النادي من استيائهم للكلمات التي تحدث بها والذي احدث ضجة كبيرة هو انه ربط الجملة في قائد الفريق محمد عبد الرزاق شيكابالا.

تعليق ناري من ابو المعاطي زكي على سقطة بطيشة

شهدت متصفحات جوجل في الفترة السابقة بعملية بحث حصلت على التعليق المثير للجدل الذي قام به حاتم بطيشة، وبعد ان قال الي يقلك شيكا انتهي قوله ده عندها وانها من الجمل الغير مناسبة والمقصود بها امور غير اخلاقية، حيث ان الكثير من الاشخاص قامو بمطالبة وجوب محاسبة هذا المعلق.

الي هنا احبتي الزوار نكون قد وصلنا الي ختام هذه السطور التي كانت تحمل عنوان اللـي يقولك شـيكا انتـهى قـوله ده عـندها فيديو.

السابق
هل هناك زيادة في منحة الأمراض المزمنة 2023
التالي
سبب القبض على عثمان الخميس

اترك تعليقاً